دورات تدريبية لتنمية مهارات الإداريين بمعهد تيودور بلهارس للأبحاث.

 
في إطار خطة معهد تيودور بلهارس للأبحاث لتعزيز قدرات الكادر الإداري وتطوير مهاراتهم، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ محمد عباس شميس مدير المعهد ورئيس مجلس الإدارة، نظم معهد تيودور بلهارس للأبحاث مؤخراً مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة، يهدف المعهد من خلالها إلى تحسين أداء فريق العمل وتعزيز كفاءاتهم في مختلف المجالات التي تخدم المنظومة الإدارية بالمعهد، والتي تخدم بدورها منظومة البحث العلمي وتسعى إلى تطوره.
تلقت مجموعة من السادة العاملين بالمعهد دورات تدريبية مكثفة في مجالات متعددة، منها دورة تنمية مهارات العاملين في مجال التعاقدات الحكومية، ودورة تنمية مهارات العاملين بالمخازن ورقابة المخزون، وورشة عمل ترشيد الإنفاق على إستخدام السيارات الحكومية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية. شملت الدورات التدريبية مجموعة من الموضوعات الحيوية التي تتنوع بين إهتمامات وإحتياجات السادة العاملين في الإدارات والأقسام المختلفة بالمعهد، قدمها نخبة من المحاضرين والخبراء المتخصصين من الهيئة العامة للخدمات الحكومية، من خلال محتوى تدريبياً متميزاً يتماشى مع أحدث الإتجاهات والتقنيات في المجالات الإدارية. كما شملت البرامج التدريبية تطبيقات عملية وجلسات نقاش تفاعلية تهدف إلى تعزيز فهم المشاركين وتطوير مهاراتهم بشكل ملموس.
يعتبر هذا التعاون بين معهد تيودور بلهارس للأبحاث والأجهزة الحكومية خطوة هامة نحو تحقيق التميز المؤسسي، ويدل على إهتمام المعهد بتزويد العاملين به بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التحديات الحديثة في المجالات الإدارية المختلفة، ويؤكد هذا التطور على إلتزام المعهد بتحسين بيئة العمل وتعزيز كفاءة الفريق العامل، مما يساهم في تحقيق أهداف المعهد الطموحة وبالتالي تقديم نتائج بحثية ذات تأثير كبير على الصعيدين المحلي والدولي.

Check Also

تحت رعاية أ.د محمد شميس: وحدة مكافحة العدوى تعقد ندوة تعريفية حول مرض جدري القرود

  تحت رعاية ا.د محمد عباس شميس القائم بأعمال مدير معهد تيودور بلهارس للأبحاث تنظم …

تعاون مشترك بين مدينة الأبحاث وتيودر بلهارس لتطوير إنتاج لقاحات لأمراض الكبد

بروتوكول بين ”الأبحاث العلمية” و” تيودور بلهارس” لإنتاج لقاحات لأمراض الكبدماسبيرو – وقعت مدينة الأبحاث …

الاجتماع الأول لمناقشة حالة سرطان الكبد بين معهد تيودور بلهارس للأبحاث وجامعة القاهرة والفريق الفرنسي متعدد التخصصات

  في إطار الاتفاقية المبرمة بين معهد تيودور بلهارس للأبحاث وجامعة القاهرة وجامعة باريس سيتي …